جمعية المستقبل تنظم الملتقى الأول لفروعها

أطلقت أمانة الفروع بجمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم صباح اليوم في نواكشوط الملتقى السنوي الأول للفروع بمشاركة رؤساء فروع الجمعية في مختلف ولايات الوطن وبحضور فضيلة الشيخ العلامة محمد الحسن الددو رئيس مجلس شورى الجمعية وفضيلة الدكتور شيخنا سيدي الحاج الأمين العام للجمعية .

افتتح الملتقى من طرف عضو أمانة الفروع الشيخ سعدن ولد المصطفى  بكلمة شرح فيها أهداف ورسالة الملتقى منوها بأهميته ومرحبا بالمشاركين فيه.

وشدد ولد المصطفى على أن أهداف الملتقى هي تكوين المشاركين على القوانين المنظمة لعمل المجتمع المدني والدور المنوط به وكذا الاطلاع على النظم واللوائح المنظمة لعمل الجمعية إضافة إلى تطوير عمل الفروع وتنمية القدرات الإدارية والتشاور مع قيادات الفروع وتبادل الخبرات.
من جانبه قال الدكتور شيخنا سيدي الحاج الأمين العام للجمعية إن هذه الملتقى يأتي ضمن الموسم الصيفي للجمعية الذي نظمت فيه عدة أنشطة وفعاليات دعوية وتربية وثقافية.
ورحب الأمين العام بالشيوخ والدعاة المشاركين في الملتقى منوها بأهمية الاطلاع على رسالة الجمعية ونظمها والقوانين المنظمة للمجتمع المدني وهو هدف أساسي من أهداف هذا الملتقى يضيف الأمين العام .

وفي كلمة له بالمناسبة رحب العلامة الشيخ محمد الحسن الددو رئيس مجلس شورى الجمعية بالمشاركين في الملتقى من رؤساء فروع الجمعية داعيا إياهم إلى حمد الله عز وجل على ما وفقوا له من هداية وتوفيق.
وقال الشيخ الددو إن عصرنا هذا عهد ابتلاء وامتحان فمن وفقه الله للدعوة والخير فقد اصطفاه وأنعم عليه لأن هنالك من “كره الله انبعاثهم فثبطهم وقيل اقعدوا مع القاعدين”.
ووجه الشيخ الددو المشاركين في الملتقى إلى الحرص على الاستفادة ومواكبة مختلف الورشات والدورات التكوينية المقررة فيه داعيا لهم بالتوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى