ولد عوان يؤدي زيارة لمحطة النقل الطرقي بازويرات

أدى رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي السيد الحسن ولد محمد عوان، زوال اليوم الأربعاء رفقة والي تيرس الزمور السيد محمد المختار ولد عبدي، زيارة لمحطة النقل الطرقي بمدينة ازويرات للاطلاع ميدانيا على تقدم الأشغال فيها.
وأوضح رئيس السلطة، في كلمة بالمناسبة، أهمية هذه المحطة التي لايمكن تنظيم النقل بدونها، مضيفا أنها واحدة من 7 محطات سيتم تشغيلها في هذه السنة، بعضها تم الانتهاء منه كليا والبعض الاخر سينتهي قريبا.
وقال إن محطة ازويرات بلغت نسبة تقدم الأشغال فيها 90% ومن المتوقع أن يتم تدشينها نهاية الشهر الجاري، مبرزا أن السلطة تعمل بالتعاون مع السلطات الادارية من أجل احتواء هذه المحطة لكافة الفاعلين في مجال النقل، لتنظيمهم فيما يخدم السلامة الطرقية.
وأشار إلى أنه سيتم بعد شهرين أو ثلاثه وضع ميزان بالمدينة لقياس الحمولة الزائدة، كما سيتم وضعه قريبا على كافة مداخل البلاد، مؤكدا أن هذه هي الطريقة الأمثل للسلامة الطرقية.
ودعا الفاعلين في مجال النقل من شركات واتحاديات ونقابات للتعاون مع سلطة تنظيم النقل لأن حفظ الأنفس والممتلكات هو الأولى.
وأضاف أن هناك بعض الإجراءات سيتم القيام بها للسلامة الطرقية مثل مثبتات السرعة واقتناء كاميرات أو ردارات من أجل حماية الشبكة الطرقية التي تنفق الدولة عشرات المليارات سنويا لصيانتها.
جرت الزيارة بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله، والسلطات الإدارية و الأمنية وبعض أطر سلطة تنظيم النقل الطرقي.

المصدر:  سلطة تنظيم النقل الطرقي  على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى