نائب كرمسين يكرم تلاميذ المقاطعة ومحاظرها

نظم نائب مقاطعة كرمسين علي ولد ممود الاثنين الماضي حفل تكريم لحفظة كتاب الله، والناجحين في المسابقات الوطنية، فضلا عن المحظار العريقة بالمقاطعة.
حاكم كرمسين محمد الأمين ولد عبد القادر في مفتتح الحفل: ثمن الخطوة غير المسبوقة، مذكرا بأن التعليم رافعة التنمية، وينبغي أن يلقى الاهتمام المناسب، والعناية اللائقة، بتكاتف جميع سكان المقاطعة وتعاضدهم.
النائب علي ممود:  قال إن نتيجة التكريم المتمثلة في تحفيز التلاميذ، وبث روح المنافسة في صفوفهم،تعود فوائدها للمقاطعة، داعيا الجميع للمشاركة والمساهمة في إنجاح النسخ القادمة.

المنسق العام للمبادرة:  إيا ولد عبدي:  شكل نائب مقاطعة كرمسين على المبادرة المبادرة القيمة، مضيفا بأن حياة النفوس بالعلم، و تقدم  الأمم مرهون بمستواهل العلمي، و تمدرس أجيالها.
وشدد  على أن التحضير وضعت له معايير، وأشرك فيه الجميع، متمنيا أن تكون النسخ القادمة أفضل، فهذه هي الخطوة الأولى على طريق الألف ميل.

مفتش التعليم في المقاطعة: محمد باب ولد محمد يحي،قال إن: قطاعه يبذل جهودا لإصلاح التعليم، لكن هذا المجهود يحتاج تكاتف الجميع.
وأضاف بأن التعليم عملية تشاركية تعني الجميع، وتهم الجميع.
رئيس مكتب آباء التلاميذ: الحسن ولد بلها  قال إن هذه الخطوة تشجع على التنافس الإيجابي، داعيا الجميع لدعمها من أجل أن تستمر في قادم السنوات.
حضر حفل التكريم فضلا عن نائب المقاطعة، وحاكمها، و مفتش التعليم، رؤساء المصالح الأمين، ورئيس قسم “تواصل ” وعدد من الناشطين السياسيين، والوجهاء، و رجال الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى