المبادرة الطلابية تتظاهر ضد مسيرة الأعلام بالقدس(إيجاز)

إيجاز

نظمت المبادرة الطلابية مساء اليوم 29/05/2022 وقفة جماهيرية أمام مقر الأمم المتحدة بنواكشوط تنديدا بالاقتحامات الأخيرة للمسجد الأقصى وتدنيس أرضه الشريفة من طرف قطعان اليهود الغاصبين، شارك فيها أعداد من الطلاب الموريتانيين.
المشاركون رددوا شعارات رافضة ومنددة لمسيرة الأعلام الاسرائيلية ولما يتعرض له المسجد الأقصى من اقتحامات واعتداءات متكررة.
رئيس المبادرة الطلابية هدو الداه في كلمته في الوقفة أكد أن المسجد الأقصى المبارك يواجه موجة اقتحامات من المستوطنين الصهاينة وتدنيس لباحاته، في موجة صهيونية مسعورة من أجل فرض رواية الاحتلال المزعومة على القدس، وتكريس التقسيم الزماني والمكاني للأقصى الشريف، في اعتداء سافر على مقدسات الأمة الاسلامية وتهويد لمقدساتها، وتحد لكل المواثيق والأعراف الدولية.
كما ندد رئيس المبادرة بالصمت الفاضح من النظام العالمي والعربي والاسلامي على حد سواء داعيا إياهم لتحمل مسؤولياتهم تجاه قبلة الأمة الأولى ومسرى حبيبها صلى الله عليه وسلم و التحرك العاجل والضغط من أجل وقف الجرائم الصهيونية بحق القدس والأقصى.
مؤكدا أن المبادرة الطلابية ومناضليها الشرفاء ستظل عل أهبة الاستعداد والجاهزية الكاملة لتلبية دعوة المسجد الأقصى فى كل وقت وحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى