الإنصاف ينظم نشاطين متزامنين بالميناء وعرفات

نظمت بعثتا حزب الإنصاف إلى مقاطعتي الميناء وعرفات بنواكشوط الجنوبية نشاطين  متزامنين مساء الجمعة 02/01/2024، في إطار الأنشطة الحزبية للموسم السياسي 2023-2024.


ويرأس البعثة الحزبية إلى مقاطعة الميناء وزير التجهيز والنقل محمد عالي سيدي محمد عضو المجلس الوطني، وقد نظمت البعثة  اجتماعا موسعا بالهيئات والمنتخبين والفاعلين الحزبيين في النقطاعة.

رئيس للبعثة أكد أن هذه الاجتماعات تهدف للوصول إلى أكبر قدر من الفاعلين من أجل إشراك كافة المهتمين بالشأن العام.
ونوه ولد سيد محمد بسياسة الانفتاح الحالية التي خلقت جوا إيجابيا بين السلطة التنفيذية والمعارضة الديمقراطية وهيأت الأرضية لعلاج مختلف الاختلالات المتراكمة. وفق قوله.

وأشاد رئيس البعثة بالمكتسبات التي تحصل عليها حزب الإنصاف في الاستحقاقات الماضية، مؤكدا أن الحزب إ الاتصال الموسع بقواعده الشعبية من وهيئاته القاعدية لتصحيح المسار ومعرفة الوضعية كاملة تحضيرا للاستحقاقات الرئاسية المقبلة.


بدورها نظمت بعثة الحزب على مستوى مقاطعة عرفات، في نفس التوقيت وفي ذات السياق، اجتماعا موسعا بالهيئات الحزبية والمنتخبين والفاعلين الحزبيين بالمقاطعة، برئاسة المنسق المساعد للبعثة السيد بونا القطب عضو المجلس الوطني، الذي هنأ الجميع على النتائج المتميزة، وغير المسبوقة، خلال الاستحقاقات الأخيرة والتي تميزت بجعل المقاطعة إنصافية بامتياز، كما ركز على ضرورة استمرار تفعيل جميع الهيئات الحزبية في المقاطعة والاستماع لكافة المنتخبين والفاعلين الحزبيين، ولما لديهم من ملاحظات ومطالب بغية الرفع من مستوى أداء الحزب والمحافظة على مكتسباته وتعزيزها، مقدما عرضا مختصرا حول ما تحقق من إنجازات  على المستوى الوطني خلال المأمورية الحالية لولد الغزواني. 


واستمعت البعثة للمشاكل والمقترحات الملحة لساكنة المقاطعة والتزمت بالعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها مع الجهات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى