رابطة مديري انواكشوط تكرم المدير الجهوي للتهذيب بالجنوبية

كرمت رابطة مديري المدارس الأساسية العمومية فى انواكشوط مساء أمس الثلثاء بمدرسة الطفيل بعرفات، المدير الجهوي للتهذيب بولاية انواكشوط الجنوبية اباتن ولد عروة. 

رئيس الرابطة: داري ولد خطاري قال إن التكريم منح للمدير تثمينا لمابذله من جهد وتضحية من أجل النعليم في ولاية انواكشوط الجنوبية.

وأشاد رئيس الرابطة بالتعامل الحسن الذي طبع علاقة المدير بعمال قطاع التعليم في ولايته  ” مما  انعكس إيجابا على الجو العام السائد في الوسط التربوي وعزز روح الاخوة والتضامن والتفاني في العمل من طرف الجميع في جو دراسي مريح طبعته الشفافية ”  بحسب وصفه.

وأضاف:  بأن المديرين كان لهم نصيب من ذلك التقدير والإجلال، مثمنا تعزير دور المديرين في  التسيير الإداري والتربوي لمؤسساتهم، ومنحهم الصلاحيات المطلوبة للابتكار والابداع،، واشراكهم في القرارات المتخذة في شأن تنظيم الامتحانات الوطنية.

بدوره شكر المدير الجهوي للتهذيب بولاية انواكشوط الجنوبية الرابطة على هذا التكريم، مؤكدا على مواصلته إشراك جميع الفاعلين التربويين، و التنسيق معهم حول إدارة العمل التربوي في الولاية.

 

يذكر أن الإدارة الجهوية للتهذيب هي الجهة المسؤولة عن تطبيق السياسة التعليمية لوزارة التهذيب على مستوى الولاية، وقد أسندت لها هذه السنة- لأول مرة على غرار باقي الإدارات الجهوية- مهمة طرح أسئلة امتحانات شهادة ختم الدروس الابتدائية، إضافة إلى المهام التقليدية لها، من تصحيح وغيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى