أيها الشعب الأبي الذي وعد فوفى وعده

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم

أيتها السيدات والسادة، ايها المناضلون والمناضلات سكان انواكشوط الجنوبية من أقصاه إلى أقصاه.

 

إنه لمن دواعي الغبطة والسرور والحمد لله مستحق الحمد أن أتوجه إليكم فى هذا اليوم المشهود فى تاريخ مسيرتنا السياسية فى بلدنا العزيز موريتانيا.

 

في هذه اللحظات المميزة التي حكّـمتم فيها ضمائركم وقررتم أن تختاروا المسار الصحيح, مسار الإصلاح والبناء مسار التنمية البشرية والعمرانية والرفاه الذي سيقودكم إليه حزبكم حزب الإنصاف الذي يُـكنّ لكم كل التقدير ويُـثمّن اختياركم لممثليه وانتخابهم ليكونوا فى خدمتكم.

 

أيها المناضلون والمناضلات, أيها الشعب الأبي الذي وعد فوفى وعده.

 

لا يسعني فى هذه السانحة المغبطة إلا أن أشكركم جميعا كل الشكر, فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله, وأخص بالذكر مجموعة من الابطال الحقيقيين الذين لولاهم وجهودهم وسعيهم الدائب وصبرهم الجمّ لما حققنا هذا الفوز الساحق الذي جدد فينا الثقة وشرّفنا أيّما تشريف.

 

أود أن أشكر كل ناخب وأحييه تحية إجلال وإكرام فقد قمتم بواجبكم على أحسن وجه. كمأ أشكر إدارة الحملة على حسن الأداء واللجنة الإعلامية على ما بذلت من جهد يذكر فيشكر. فشكرا لكل الفاعلين السياسيين كل باسمه وجميل وسمه. شكرا لكل المناضلين والمناضلات على ما بذلوا من وقت وتعب وعناء من أجل الوصول إلى مقرات الحملات ثم إلى مكاتب الإقتراع للإدلاء بأصواتهم لذلك فأنا أهديكم هذا الفوز الذي هو فوزكم أصلا.

 

والشكر كل الشكر لحزبنا حزب الإنصاف والمشرفين عليه الذي لم يألوا جهدا في تقديم الأفكار والنصائح التي من خلالها وضح لنا الطريق و تجلت الرؤية, وما هذا الفوز إلا إضافة نوعية إلي كل الانتصارات التي سبقته كما أنه دافع إلى السعي من أجل مواصلة المسيرة فى خدمة المواطن والعمل على تحقيق التنمية الشاملة التي ستؤدي إلى الرفاه الإجتماعي.

 

أيها الشعب الأبي أيها المناضلون, إننا نعدكم أننا سنعمل بجد ونشاط من أجل خدمتكم وخدمة البلد الذي ننتمي إليه جميعا من أجل الإسهام في إصدار تشريع نوعي، من شأنه تلبية تطلعاتكم ومتطلباتكم.

 

ولا أستطيع ان أختم كلمتي هذه دون أن أشكر كل من وقف بجانبي وخاصة كل المناضلين واللجان التحسيسية و كل من ساهم من قريب أو بعيد فى هذا الفوز المستحق, فقد زرعتم  امس وسقيتم وها أنتم اليوم تحصدون الثمار.

 

وأود هنا وقبل أن أختم أن أحيي كل الأحزاب الأخرى و المستقلين الذين نافسوا في هذه الإستحقاقات وأرجوا لهم كل التوفيق والسداد. فكلنا نسعي من أجل خدمة بلدنا وشعبنا. فنبدأ جميعا فى السير قدما متحدين لبناء وطننا وأمتنا فوحدتنا هي مصدر قوتنا.

 

وأخيرا, وباسمي وباسم كل الفريق أهديكم جميعا هذا الفوز المستحق.

 

والختام بقول الله تعالي “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون” صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

النائب: المختار ولد اخليفة

عن ولاية نواكشوط الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى