الجنوبية: رأس لائحة الإنصاف تستعرض مع الإعلاميين برنامجها الانتخابي

استعرضت د.ميمونة بنت أحمد سالم مرشحة حزب الإنصاف على رأس لائحة انواكشوط الجنوبية، أمام عدد كبير من الإعلاميين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي برنامجها الانتخابي المقدم للناخب يوم اقتراع 13 من مايو.

و يشكل العمل البرلماني من اقتراح في النصوص التشريعية والتعديل فيها والرقابة والسهر على مصالح الوطن والمواطن محورا أساسيا في برنامج النائب، بحسب إيجاز للجنتها الإعلامية.

وأكدت النائب على مواكبة مختلف المشاريع التنموية الموجهة للمواطنين وخاصة الفئات المهمشة .بالإضافة إلى العمل على تنمية ولاية انواكشوط الجنوبية والسهر على مصالحها.

و تحدثت المرشحة أيضا عن قضايا الشباب والاهتمام بها خاصة فيما يتعلق بالتشغيل ودعم جمعيات المجتمع المدني وخلق مشاريع اقتصادية لصالح النساء …

وشددت على دعمها للشباب، مضيفة بأنها تعمل منذ فترة مع جيل شبابي فاعل يقوم بخدمات مهمة وعلى مختلفة الأصعدة و أن الشباب يجب أن يلعب دوره كما يجب.
وردا على سؤال متعلق بانتخابها عضو في البرلمان 2018 قالت المترشحة إنه لايوجد ما يسمى بتجميد العضوية في البرلمان، و إنما سيتم استدعاء المنتخب لمهام أخرى أكثر إلحاحا، فيتم تعويضه بالذي يليه وهذا ما حدث .

وتشغل بنت أحمد سالم حاليا منثصب مديرة وكالة التنمية الحضرية ” لادي” وعرفت بحضورها على الساحة السياسية في مقاطعة الرياض.

موقع الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى