حزب الإنصاف يهيمن على نواب عمدة عرفات

هيمن حزب “الإنصاف” الحاكم على نواب عمدة بلدية عرفات، حيث حصل على أربعة نواب، من أصل خمسة، فيما كان النائب الخامس من نصيب حزب “تواصل”.

وجاء  ترتيب نواب العمدة على النحو التالي:

1- شغالي حمادي المحجوب-الإنصاف

2- الخليل حمودي حــمادي- الإنصاف

3- تــــــــــوت الســالك فال-الإنصاف

4-آمنة عــــــــــــالين جارا-الإنصاف

5- محمد المختار محمد المصطفى أبوه- تواصل

وكان والي ولاية انواكشوط الجنوبية  انيانغ جبريل حمادي اقد أشرف أمس الجمعة 16-06-2023 بقاعة الاجتماعات في بلدية عرفات على تنصيب عمدة البلدية المنتخب  عن حزب الإنصاف: محمد محمود أحمد جدو وانتخاب نوابه الخمسة.

وفي كلمته بالمناسبة هنأ الوالي المجلس الجديد على الثقة التي نالها مستعرضا الأهمية التي يويلها رئيس الجمهورية للامركزية وانها خيار لا رجعة فيه.

العمدة المنتهية ولايته  الحسن ولد محمد: شكر ساكنة عرفات لوقوفهم معه في الفترات الماضية شاكرا لهم وللمجالس البلدية السابقة العاملة معه وللسلطات المحلية وعمال البلدية حسن التعاون.

وأضاف: “قدمنا للساكنة ماهو متاح ومتقدم مقارنة مع غيرها وشمل عدة مجالات اجتماعية وصحية ومدرسية”.
وهنأ في ختام كلمته المجلس الجديد والعمدة المنتخب بشكل خاص على هذه الكوكبة المنتخبة معه راجيا لهم مزيدا من الإنجاز وفق تعبيره.

العمدة المنتخب:  محمد محمود أحمد جدو شكر السكان على الثقة التي منحوه لقيادة أهم بلدية في الوطن عموما وفي انواكشوط بشكل خاص.

كما أكد أنهم بداية من اليوم فريق واحد “المجلس البلدي لعرفات” هدفه تنمية المقاطعة وتغيير واقعها وتطوير مؤسسة البلدية، راجيا أن يكون وزملاءه أهلًا لهذه الثقة والمسؤولية.

كما شكر السلطات المحلية وبعثة وزارة الداخلية وزملاءه المستشارين على الحضور.

#موقع_الجنوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى